انا والبحر والحب... عازار الريم

 .                          قطفة حبق


                    انا والبحر و الحب 


 باللغة المحكية...


يا بحر يا رفيقي بيرحلة عمر 


                      و ململم الافراح من قربك 


يا ما بحضنك شقر وسمر 


                          تفرعو وتسترو بعبك 


يا محلي بحياتي طعم المر 


                 و كل السعادة شفتها جنبك 


برفقتك روحي انا بتنسر 


                    و تشبع هنا وحب من قلبك 


بيكفي عشت بمداك اكرم حر 


                    واحلا الدروب سلكتها دربك 


لكن اذاهجرتك وما عدت صوبك مر 


                    و شفت الشعر مأسور وملبك 


معليش رح بحلك انا بهالسر 


          تا تنشرو بالحب بين الناس 


                      بتكون قالتلي..مابقا بحبك....


عازار الريم سورية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي