ابنتي... سيف الدين رشاد

 إبنتي_---- شعر—سيف الدين رشاد

سألت ابنتي عن

حبها

عن مقداري في

قلبها

قالت لي والدمع

يسبق ضحكها

مقدار حبي لدنيا

أنت فيها

والحق خالقها

وخالقي

مقدار حبات مطر

ونقراتها في أماكنها

فقلت لها وقلبي خافق

لحبها

أنت الحياة وروحها

وقرة عين حالها

وأمل يغدوا فيها

أحلام نحققها

قالت لي واليد علي

وجنتي

أنت لي كعمود خيمتي

يقوي ظهري

أنت معطفي

أنت لي فرش عليه

أنام ليلي

أعيش يومي تزيل

كربي

قلت لها وعيني

تلمع من حبها

أنت الفؤاد

ودار أسكنها

أنت الوقود لحياة

ودنيا أعمرها

أنت حياتي

وإن لم أجدك

فيها هلاكي

يا درة القلب

أنت دروب أجوبها

وزهور في بستان

أرعاها وأرويها

بعطف الحنان أداويها

قالوا والحديث عنك

فتي أفضل منك

والقول فصل

أنت الحياة

والعمر كله

أنت الزمان

أنت المكان

هبة من الرحمن

أنت نيل أنت شجرة

هائم في ظلها

أنت الأفضل

أنت الحياة

بقلمي

سيف الدين رشاد البكري

29/3/2022

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي