كيف يا حبي...الشحات عرابي

 ..... ...... ..كيف يا حبي.؟..........

                                  ....بقلم.. الشحات عرابي...مصر.

يا نبع  صاف  عذب  فرات

لأحزاني مغتسل 

ومن ظمآ يرويني

كيف لي ياحبي  أن أظمآ ؟

 وثغرك السخي 

بالشهد ساقيني

ياقمر فى سمائي بدر مكتمل 

 ونبارسي 

 فى  دنيتي  وقنديلي

كيف لي أن أضل طريقي ؟

ونور  وجهك 

 بالدجى  هاديني

يا قلبي  النابض فى الحشا

 يضخ  الدم

 في عروقي  فيحيني

كيف لي يا قلبي أن احيا ؟

 بدون نبض   

يغذي  شراييني

يا عبق من عبير يفعمني

 يا بلسم 

من الأسقام يشفيني

كيف لي أن اشتهي العطر ؟

 وانت وردة 

فواحة فى بساتيني

بل كيف لا أبرء من سقم ؟

 وانت  طبيبي 

 الذي  يداويني

لو وضعوا الشمس عن شمالي

 والقمر و النجوم  

عن يميني

غيرك ..لا أبغى عزا و لا ملكا

فلا الشمس والقمر  

عنك بكافيني

كيف يحل بي وجل أو نصب ؟

  و صدرك الحنون لي 

 وطن يضمني و يأويني 

أشواقي

 نار بين الضلوع تستعر

لو  غاب طيفك

 برهة عن  عيني         

كيف لي يا حبي أن اشقى ؟

  وانت  بكأس  السعد  ساقيني


                      كيف يا حبي؟    

........بقلم.. الشحات عرابى....مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي