غناء...أمير الحسيناوي

 غناء... 

بين الاشجار وجدت بلبلا...

 يشدو يغني..

كما اشدو انا واغني...

رقص له القلب....

وكان بعيدا... قريبا...

 وتاه اليه الشوق والتمني...

احتفلت ربوعي الحزينة لقربه...

احتفلت فرحا...

لقربه مني...

وتغير صوت الناي... واخذ يصدح طربا

والقلب مبتهجا....

 له يغني...

ولقياك طرب يمحو الحزن... يبعثره..

ويشد جرحك جرحي ويسعدني...

وصوت القطار... الحانه شوقا وفرحا..

بين محطاته يشدو...لي لحني...

انا سارح بمشاعر حبيبتي..

سيكون لقياها...بسمة

 تبدد حزني...

غارقة هي في امواج حزنها...

دفاترها... جرح صامت..

وجرح يغني...

ساكتب لها امواج شعري...

واهديها كل امطاري

 ومشاعري ولوني.. 

وسيبلغها السنونو.... الحان وحدتي...

والشواطئ وتغريد النوارس عني...

كنت غارقا.... في الكون مبعثرا...

ووجدتها بين مسافات الصدق والتمني.

امير الحسيناوي..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي