رمتني بالهوى..نسر ابو خالد

 =رمتني بالهوى=


ليتها تعلم مافعلت بقلبي ونار أحتراقي وبما رمت عيناها مهجتي من سهام


رمتني بالهوى ورحلت عني ليتها قبل الرحيل قد زحت هاتيك العظام


ولعتني بحسنها وهمت بها عشقا وهاجرت ليتها عرفت أن الهجر للمحب حرام


يامن جرعتني سم زعاف بالهوى أما ظننت أنك قاتلي في شرع الغرام


أنا الذي أخلصت لك بالمحبة وهمت بك وكنت الراح للروح والمدام


حط رحيلك بمهجتي عللا أنا الذي كنت أعتقد أن من كان مثلي لايضام


أضمتني ياهوى ورميتني بالضنى وحريق النوى وصارت حياتي 

وسط الأنوار ظلام


لأشكو عليك في غسق الدجى ماحل في الأحشاء من أسقام وألام


أنت الذي حلفتني وحلفت لي أنك ليس لك غيري بهذه الدنيا من الأحلام


هجرتني وتركتني لنائبات دهر عظام وتبين لي أن وعود الهوى ماهي إلا كلام بكلام


فأن مت في هواك ياقاتلي ولم ألقاك فعلى العشق ياحب من بعدي السلام


✍️🦅نسرأبوخالد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي