قالت احبك...ابو رأفت الشعراني

 ........(قالت احبك).........

قالت احبك قلت احبك اكثر

واكثر مما قد تحبيني احبك


قالت اهواك قلت اااه لواقدر

ابعثلك نبض قلبي كلماذكرتك


عشان تدري انك بسمائي قمر

و السعادة عندي كلها  قربك


قالت بغرامي كم فؤادك فكر

حتى صار بهذا الجنون حبك


قلت شفتك وفؤادي لي أشر

وروحي اصدرقرار انه يحبك


ماترك لي فرصه ارفض ماأمر

كن القدرحسب امنياتي جابك


الحب لصاب قلب عمى البصر

خلى حواسي بلا أرادة تحبك


قالت مجنون قلت زايد اكثر

من يوم سحرني حلا حسنك


حاسس في حبك عمري تغير

وأمنياتي صارت متى أضمك


قالت تهمل بالهوى ولا تتهور

خايفه العواذل  تعيق  دربك


قلت لوالحب بالقلوب استقر

صعب العواذل تحرمني منك


كيد العواذل ضعيف ماله اثر

لو الحب قوي مثل حبي  لك


قالت صف لي شعورك لوقدر

رب السماء يجمع قلبي وقلبك


قلت المعذرة هاجسي  اتعذر

يوصف شعور قلب صارملكك


قلب لاذكرتك ضاء لونه الاحمر

وصارنبضه ينادي احبك احبك


قالت لي ارحمني روحي تخدر

قلت روحي وقلبي مخدربحبك


كلي على بعضي بودادك مخدر

تخديرخلى تفاصيلك كلها معك


قالت لاتجنني قلت مهمااشعر

هاجسي مستحيل يوفيك قدرك


لأنك حياتي وامنياتي والأكثر

من كل هذا أني موووت احبك


صدقي او ماتصدقي مهما عبر

هاجسي عنك ما اظن يوصفك


لانك شعور بقلبي حلو كالسكر

واحساس مختلف زادتعلقي بك


احساس خلاني بوجودك اضطر

امسك بصدري كلماشفت وجهك


عشان ما يطيح قلبي و اخسر

او أموت قبلما يتهنئ قلبي بك

✍️أبورأفت إبراهيم الشعراني

تعليقات

  1. قالت أحبك
    قلت. دعينى
    فقلبى عليل
    وحظى قليل
    فلا تعشقينى

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي