نكهة الندم..محمد رشدي بنحمزة

 نكهة الندم                                                                  كنت  بنسب لي أبهى الأحلام                                                                            بسببك كنت بالسعادة و البحبوحة  مفعم                     إخترتك ان تكون شريكة حياتي                                            ورفيقة دربي فضلتك على نساء العالم                        غدرتني بكل خبث و خساسة                                        صرت منغمس بجرحك لي  في الألم                          جرحتني بجرح خرق جسدي كالسهام                           حياتي كانت  كشمس مشرقة                                          لما صدفتك صارت كلها غمام                                                                       لم أصدق أن  هذا سيحصل لي يوم من الأيام                 ندمت على معرفتك كل الندم                                      #محمد_رشدي_بنحمزة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي