لم أر مثل حبه لي..ل..غسان ابراهيم

 غسان ابرهيم: 


   قالت لم أرى مثل حبه لي في قصص العاشقين

 

     أخشى أن يكون حبه مهلكة لي عبر السنين

 

     يقيديني وبغيرته يقتلني ويستبيح مشاعري والحنين

 

    أخشى من حبه أن يتغير ويصبح كره ذميم

 

          يضعف همتي ويطفئ هالتي


        يقلل من وجودي بين الحاضرين

 

      قالت وقالت ولم تعلم أني بجوارها


       جالس منصت حائر كالجالسين

 

      يرحل بي كلامها إلى مدن التائهين

 

     كيف الحكم على حب يغمرني عبر السنين

 

 لم تستمع لي مرة أو تحاكيني بنظرات المحبين

 

 لم ترسل لی جواب رسالة أو خط حرف باليدين

 

 فأنا الذي نشأ الحب فی قلبه وتملكه الأنين

 

 فأنا يا حبيبتي مهاجر فی بحر عمري الحزين

 

 أرجو الرسو على شواطئ الفرح ناصع الجبين

 

 فرح بقرب أنفاسك وبالدموع الجارية لي تضحكين

 

 أمال أحلم بها وما حلم بعيب أو مشينة للحالمين

 

     فقبلي أو ارفضي فما يغير من مشاعر


    سالت ومزجت مع دمائي في الشرايين

 

       ونبتت فی لحمي كجذور لأشجار


       قطوفها شوك وعطرهاكالرياحين

 

     أشكالها بهية وتسر عيون  الناظرين

 

 ولكن جوفها تآكل وصرير هوائها أعي السامعين

 

         فما ردي على حيرتك سوي


        أحبك ولو قطع مني الوتين

 

        أحبك لو مزقني هجرك


       وسحت فی الأرض كالمجانين

 

 أحبك يا أنفاسي ونبضها ويا قرة العين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي