عتب… كتبها الشاعر محمد اخليفة بن عمار

عتب

أنا مريض القلب عليل النبض
ولا من طبيب لعلتي شافي
يا حكيم حبيبي هج ورحل مني
بسمته قالوا لي بلسم منه كافي
ماظننت يوم وصفتك الم ووجع
وسواد قلبك للحبيب قاس جافي
لِمَا قلتِ اول لقاء انك حبيبتي
لَما عل القلب وبقى للود صافي
كنت أهيم لك بكل أشواق وحنين
أمشي على الشوك والقدم حافي
أهديتكِ القلب برضاء ومحبة
وانا للحب يا خليلتي وفي وافي
كعاشق مجنون في حبي وهوايا
وخليلي على القلب صلد جافي
ليتكِ أحببتني كليلى بعشقها لقيس
لاحببتك كابن الملوح حب خرافي
او حب عنترة العبسي لعبلاه
لهزمت الملوك وشققت لك الفيافي
او كحب مي زيادة لخليل جبران
كان حبهم شوق في البعد  كافي
ماعرفتي يوم معنى الحب والوفاء
وما أحببتني بقلب وفِيُّ صافي

    محمد اخليفة بن عمار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي