انشودة وطن… كتبها الشاعرة بيمان حسين

انشودة وطن ....
حينما اكتب عن الوطن ..
تنحني كل القوافي ...
وانحني عشقا أمام وطني ...
بيمان انشودة وطن ..
غادرت اوجاعي
عبر غابة الشوق وأيات التفاني
ياوطن لمن انشد الالحان
والدمع في الاجفان
يابلسما وعشقا وعطرا وتمتمات الاماني
انشودة الاحلام
ازاهيرا وأريجا وعنواني ...
انا بيمان
نشيد التحدي في شموخ العنفوان
انا الحنين فوق ثغر المساء ولوعة البركان
في مراكب الصمت اتلو  ايات اشواقي
في غربة الاحزان ...
انشودة وطن قمرا في  فؤادي وكياني
لا تعاتبي اختاه وطني جنة الارض في دمي وفي شرايين...
دعيني انشد الالحان فوق الغمام مملكة  وزهرة الاقحوان ...
انا بيمان  ريحا واعصارا زهرة المدائن
تغريدة الاوطان
انا انشودة  وطن المجد والنور تغريدتي جنة الاكوان
ارسم  اسم الوطن انشودة حلم وتمتمات الاماني
لك التحية  ياوطن
نشيد السلام عبر اهات الفرقدان

بيمان حسين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي