العالم الازرق… كتبها الشاعر خالد العامري

العالم الأزرق..

أتصور بإنك ستكونين..
مزاجيه.
من خلال عينيك في..
صورك الفيسبوكيه.
وأعلم بإنك لاتعرفيني..
وتلك لوحدها قضيه.

فقد تسيئين الظن بي..
عندما أحاول أن أكلمك.
لأن النساء باتت تضمر..
للرجال في عالمها الأسوء..
حين تكلمك.

وأنا أعطيك الحق ولكن..
ماذا لو كنت متطلع.
بأن أعرفك وتعرفيني..
فلربما قد أكون في حجتي..
مقنع.
ولربما لم تعرفي من قبلي..
رجلآ كمثلي قد كان يهوى..
الترفع.
بأن يتودد لأمرأة ويدخل..
تلك العوالم الأنثويه وهو..
بذلك قد يقع.
لربما بحرج عندما تتوجه..
إليه كلمات ما كانت لمقامه..
تنفع.
وهو الذي قد حافظ على..
وقاره وسمعته بما يمنع.
أن يكون في موقع لايليق..
به ويفهم على عكس ما كان..
يتوقع.

لكن الأحساس قد أخذه إليك..
إنت بالذات.
ياجميلة الجميلات وست البنات.
ياجوهرة ثمنية كانت في كنز كل..
السيدات.

فعندما أرى أي صورة لك الآن قد..
كنت تنشريها.
ينتابني نبض سريع بإنك ماذا لو..
كنت تعنيها.
وإنك بحسك الأنثوي قد علمتي..
في كل تعليق لي معك فحوى..
الكلمات وما كنت أعنيها.

وأنتظر طويلآ من بعدها ردك.
فأجده لايتجاوز قبولك أو رفضك.
لإعيد الكرة مع نفسي بالتفكير ..
وكيف لي أن أعشق من خلال هذا..
العالم الأزرق لصورة كانت لربما من..
صورك..!!
                                    خالد العامري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي