أنا كما أنا.....بقلم عبير جلال

انا كما انا،،،
انا كما انا لم تغيرني الايام،،،
نعم غير ملامحي الزمان،،،
رسم بريشه رتوشه علي وجهي،،،
تغيرت نظرتي للايام،،،
تغير منظوري للحياة،،،
تغيرت حياتي كلها ،،
لكن انا كما انا لم يغيرني الزمان،،، ،
قلبي عصفور بريء،،،
لم يغيره الزمان،،
مازال ينبض بالحياه،،،
قلبا يفيض بالحنان،،،
يحب بكل مالديه من كيان،،،
يعشق بكل عنفوان،،،
فقلبي انا ،،،
قلب عصفور بريء،،،
يتمايل مع الاغصان،،،
يشرق فرحا مع الابتسام ،،،
تتعالي ضحكاته ويملاا لدنيا،،
مرحا وحبا لكل من كان ،،
مازال قلبي يشتاق بحنان،،،
لحب قد احبه من زمان،،،
يتلهف لحب قد اخذه منه الزمان ،،
احلم بلقاء فوق السحاب،،،
لقاء قلبين قد طال بينهم الغياب،،،
اشتاق لحب مازال ينعم بالحياة،،
انه قلبي انا يحب من احبه من زمان،،،
قلب لم يلمسه انسان،،
غير حبا قد احبه من زمان،،
رحلت ايامي ومرت سنيني،،،
شاب شعري وشاب عمري،،
ولكن قلبي مازال شباب،،،
يشتاق لرؤيه حبيبه،،
مهما طال الزمان،،
فانا قلبي عصفور بريء،،
مازال ينبض بالحياة،،،
بقلم عبير جلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي