أنا الفلسطيني.....بقلم نزار سالم

نزار سالم
***********
أنا الفلسطيني
العربي
أنا السيد نزار
الذي لا يهاب
الموت
راضي بحكم
القضاء والقدر
أنا الفلسطيني
الحالم بالتحرير
من الاستعمار
الحالم بالحرية
منذُ الصغر
أنا نزار
بن غزة العزة
من ارض الصمود
والشموخ والفخر
انا صاحب القلم
والريشة والنثر
رفيقي الحرف
ذو الاحساس
ونبل المشاعر
يتغنى به البشر
اكتُب يا قلم
وأقسم برب
الانبياء
ورب الشمس
والقمر
عن الحق
وعن العدل سواء
فأنت يراع
و فيك الإبداع
نهاراً جارِ للأحباء
داوي جروح
الأبرياء
حتى لو شعرت
بالضياع
فيك الاحساس
ولا تعرف
الاصطناع
ولا تخضع للرياء
اكتب عن الوطن
وعن بلادي
انسج الحروف
انسج الكلمات
بلا انقطاع
مهما بلغت فيك
الأوجاع
اكتب عن الحبيب
حين تركنا بلا وداع
دعني اسمع صدى
صوتك حتى البكاء
فأنا ما زلت نجماً
بين الشمس و القمر
في سماء الوطن
ــــــــــــــــــــــــ
تحياتي وتقديري
بقلم ,, نزار سالم
فلسطين ,,, غزة
الرسم بالكلمـــــات بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي