كما أنا اشاء....بقلم الشاعر روجديار حمي

♡♡{{ كما أنا أشاء }}♡♡

- لِكي أُليق بك

  وتنامُ على يدي

  بِحرصٍ مُزهرٍ

  سأُمرِّرُ تفاصيلي

  لِتسنسلِم  لِلمساتُك الخبيرات

  وتخافُ عليك حبيبي

  سأُُتحِفُكَ بِلوحاتٍ

 إطاراتهُنَّ

 السّماوية الدائمة العُذرية

  تحتضِن

  عِنادُك المُحبب وبِقبلاتي

  لكل لوحة

  مسرح مِن حُريةٍ

  نداها

  مِن أنا وأنت

  سأصنعُ حِجابآ

  كواكِبَ حروفه المًشاكِسات

  كُتِبنَ

  بما كُنا نشتهي

  ولا ننتظر سُفن الإبحار

  لِكي تكون لي

  وأكون  ( آناهيتا )( ١ )

  سأُزيدُكَ بِآلافٍ

  مِن فُرسانٍ نُبلاء عطاشى

  وهل مِن مزيد 

  وسأدعُك ترسمني

  كما أنا أشاء  .

  الشاعر  روجديار  حمي

( ١ ) - آناهيتا = آلِهة الجنس والإخصاب عند
         الشعب الكوردي ما قبل الميلاد بِكثير  .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي