أنا مختلف... محمد حمريط

 أنا مختلف 

...............

في معظم تصرفاتي مختلف ؛

لم أستطع أن أدخل الصف.

ليس من قبيل الاستكبار 

لكن لم يعجبني أمر الكبار.

يتظاهرون دوما بالورع.

ويأتون بأنواع البدع.

يسبونه في الغياب.

وفي حضوره بالترحاب.

يثنون عليك لتنقذهم ؛

من مسؤول  بهدلهم ؛.

وعندما تتلاقى الوجوه ؛

ينكروك وينصروه.

كيف تنسجم مع هؤلاء ؟

أهم أصدقاء أم أعداء.؟

مصرون على النفاق ؛

يرون في البشرالأرزاق.

والرزق بيد الإله ؛

جل العلي في سماه.

كيف لي أن أشبههم؟

وأن أصدق كلامهم.

أنا بريء مما يفعلون ؛

هؤلاء المخادعون.

لهذا اختلفت فاسترحت ؛

ونجحت لما ابتعدت.

فالحكبم ياإخوان ؛,

من حنكه الزمان.

وعرف أفضل طريقة ؛

مؤدية للحقيقة.

بقلمي (محمد حمريط)

الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي