هب لي الحياة... عماد الابنودي

 $ هب لي الحياة $

بقلم /عماد الأبنودي 

   ••••••••• 

 أيا   أنا  .......! 

 ‏كم أشتاق إليك أنا 

 بجوارحي  .. 

 ‏بأنفاسي  ...

 بكل أعماقي 

لم تكن مجرد حبيباً 

بل روح الروح لذاتي 

هب لي الحياة  لأحيا 

 بوجودك  ... 

بل في  عالمك 

روحي يحترقها الشوق  .. 

 يبددها خقفان  النبض 

مازالت أسيرة محرابك  ... 

أبحث  عنك  بعمقي 

و همهماتي التي يصوغها 

    قلبي ... 

سأكتب  إليك أحرفي 

لتقرأها تلك العيون 

لأنك وجودي و شراعي 

وفنار سفينتي بين متاهاتي 

لك أقيم تراتيلي 

و معزوفاتي الحانيه 

لتبهر من قرأ 

عن قصص العاشقين

فحبنا سيخلد  خلود 

الأساطير  ... 

كالأهرامات  و سور الصين 

و كالحضارة الفينيقيه 

لك من أنفاسي عطرها 

الذي يحمل قبلاتي لك  . 

     بقلم 

 عمااد الأبنودي 

29 /9 /2023

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي