إلى من لست اعرفه... رياض العزة

 إلى من لست أعرفه

   بقلمي الشاعر رياض العزة

               ______

إلى من لست أعرفه ولا يعرفني

ويمسيني ويصبحني وأراسله ويراسلني

بالخير أذكره ويذكرني  متواصل معي متفاعل

لا يجفوني لا يهجرني وأنا أيضًا لا أهجره

ما دام معي لا يقطعني

وأقول له إذ جاء يسألني

عن نسبي وعن حسبي وعن وطني لا تسألني

أنت لي أخي الإنسان في كل مكان وزمان

والأرض كل الأرض لي عنوان

مد لي يديك يا أخي الإنسان

لعلنا بالود لا بالحقد نطفئ هذه النيران 🔥

نيران في كل مكان 🔥

ولعلنا يا ليتنا بقلوبنا نوحد الأوطان ❤️❤️❤️

كي لا نرى الدموع والأحزان

ولكي نعيش مشاعر الإخوان

هو ذا أنا شقيقك الإنسان

هل بت الآن تعرفني ؟!

هل نلتقي لنرتقي بذلك الشعور في كل مكان ؟! 

لتكون لي المغيث في كربي وفي وهني

هيا بنا صرح المنى نبني

هلا فهمت الآن ما أعني ؟! 

هيا معي إن صرت تفهمني

أرجوك لا تخذلني ولا تخيب ظني

            _________

                     الشاعر رياض العزة

                     الأردن _ 27/9/2023

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي