من تحب... كمال ابو فياض

 من تحب


قالت من تحب 


وقلت أحب عينيك عندما تنظر

إلي

أحب عينيك عندما تنظر إلي

صباحا

وأحمل هوى لا تحمله الرياحا

أحب بسمتك من تفرحني وردا

 أو إقاحا

ياحبيبتي أنت معي وأرتدي غترتي

و أتتيم  عطرك الذي  

نفحا

جمال كآفاق السماء

لو كنت تعلمين كيف عتى حبك

 ألم  الذي من و شحا

والورد منك وانت اللطيفة

من جمال  الحب الذي

طفحا

بين طلتك وسكري أموت من

العيون 

ومن محب صفاء  صفحا

لا أعلم إن كنت حنونا 

مبصر  رباه  الذي  رمحا


ومالي إختيار بحبك لا أستطيع

العيش بدونك كنت الهوى نقاه

الذي جنحا


ليس إختياري أنت  حبك من القلب

الذي انجرحا

إنما تنفسي منك وما  بين شهيق

وزفير من  حبك الذي سفحا

 من جمالك الندى الذي فضحا

تقولين ما هو  مقدار حبك لي

قلت أقر

بين السؤال و بعد السؤال

بين حبك و حبك

من ملهم  أغمض عينه

و جدك أمامه بهية الهوى  

فاتنة  هيبة حسن عنك  ما

سمحا

من عاشق لهب  جمالك

طهر بعطرك روح الدهر الذي جمحا

دعوت له أحبك  و جه الضحى  الذي

محا

حبيتي تفرحني  أنا العاشق 

الولهان متيم من فرحا

بقلمي كمال أبو فياض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي