هل احببت غيري... فتحي كساب

 هل أحببت غيرى؟؟؟

============


كم بعثت لك حبيبتى بأشواقى

وكم حملت حروفى لك الحنين 


تقولين أكتب لأقرأ فيكتب لك

قلبى بنبضه  وكنت  له تقرئين


وكلما قرأت له  حرفا فيعجبك

أكتب  لاتتوقف  كنت   تقولين


فكنت اكتب وإنا  كلى.  شوق

لك ياحبيبة العمر وقمرالسنين


مالى أراك  اليوم   من   حرف

 كنت  تحبينه اليوم لا تقرئين


واأسفاه أين حبك لى ولحروفى  

التى   كنت  يوما   لها  تعشقين


هل اندم على ليال سهرتها أفكر

متى نلتقى وأضمك إليا بالحنين


أم أندم على حروف كنت  أكتبها

لك وحدك من بين نساء العالمين


أعترف ان  حروفى  كانت  تحمل

كثيرا من الاسماء هل منها تغارين


أين الثقة وأين العهد الذى قطعناه

بيننا أن نكون عن غيرنا مختلفين


ماذنبى أنا أن ماأكتبه لك  غيرك 

يقرأه ويعجب به وأنت لاتقرئين


ياللمهزلة أكتب  لك   فيقرأ  غيرك 

وتقرئين لغيرى مايكتب وترقصين


لن أغار عليك بعد اليوم   حقيقة

أنت لحبى  وغيرتى لاتستحقين 

.... .........

فتحى كساب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي