كان لي قلب... عبد الصاحب اميري

 كان لي قلبٌ

عبد الصاحب إ أميري

******************

كان لي قلبٌ  هوَى الجمال،، 

يوم كان طرياََ

هوى الطيور،، حين  تخفق بجناحيّها

 حين تطير،،، 

مشهدٌ تشهد فيه معنى الحياة

كان لي قلبٌ،، هوَى الزهور،،،  

عطرها يسلب  عقلي  حين يفوح،، 

أصاب بالحيرة،، بالذهول

نزهتي،،،

سعادتي ،،، أكون،، حيث تكون،،

حين تبتسم ،، تضحك 

 حين تتفتح،، 

حين تلّف حيث أدور

 أنزوي  مع   قلبي لأراها

لأ شم عطرها وأهواها

أنشد أشعاري  لها،،

أ تغزل بعطرها

وردة،،، سلبت عقلي من بين الورود

سرقت عقلي

تهمس بحبي 

شعري بات لها

أختفت فجأة،،،

فقدت  قلبي،،، ها أنا أعيش من دون قلب

 فقدت عقلي،، ها أنا أهذي 

أ يمكن للإنسان أن يعشق  وردة،،،؟ 

عبد الصاحب إ أميري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي