انا ماعدت اذكره... ام يحيى لهواني

 انا ما عدت اذكره  ولا. مرت بخاطري ذكراه

رحل الجمال. حين رحلت   وهاجني ملامح عيناه

بكى الحمام  لبعده والرمل في فيحاه

اذاب قلبي هواه واذابني هواه

ما كنت احسب انني بجوارحي القاه

كان الربيع بقربه وقد رحل حين ابتعدت خطواه

مالي اصارع الحزن فيصرعني. فراقه ولا انساه

يا ناثر الدمع الحزين. على خدوده لا تزيد النار شعلاه

تصبر وانسى ولا تكن دميعا فتزيدني كمدا وحسرة عيناه

تاه مني العقل وتملكتني الف ذكره

لله اشكو محنتي والالامي المستمره

أنا ما ظلمت الحب يوما وما حفرت له حفره

تبدي الحزن في عيني  حين غاب ولدي لفتره

له قلبي وروحي وكل ما املك فعله

له وحده القلب يخفق ويزداد حمله

ضقت بالغربة يوما ونسيت ان الغريب غريب فعله

متى يعود من غربته ويعود ييظلني دفئه

وينسيني حضوره الخوف ويعطيني الفرحه

واراه يسعدني بكلماته ونظم شعره

احبه من حشاشة قلبي وامل ان ارى ابنه

لعودته انتظر وازداد محبة وشوقا لبره

سيعود الي قلبي وروحي حين يبادرني  بعطفه

له الورد والريحان تفتح ونشر شذاه وعطره 

بقلمي ام يحيى لهواني.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي