أنا الهوى... كمال ابو فياض

 كمال أبو فياض       بقلمي


أنا  الهوى


هوى و لم  تغن  عن صفاه

ونقاه

روح الهوى


و الحب الجميل المونق  المصفى

يطوف النهى

سدرة المنتهى


موطنه الوطف  روعة   الحلى

من قدك  المغناج  حبيبك

روى


رواك المنى


مدله فيك الوصف  لا  شاعرا

ولا  محبا سرى

عجز اللسان

أن أرى  عنك  الغواية

ضننت ان عمري

انتهى


أن وجها  لها متلأ لأ   

و زبرجدا


كأنه نديا ناضرا  كما 

الأقحوان غضا


ليتك تذكرين

وكنت تجهلين

أنا منك أدرى


هي روحي  قلبي شاء

أم أبى

في جمال حبك  أنا كشادن

عن أمه استغنى

أغراني  البهاء  والتبسم

اللمى


وآني لأمضي الروح حدائق

الجوى


حتى أكتنز حبك المكتحل

اللضى

إشراقة  شمس كأنها  حلت

منديلها

أن لا  يتخددا

كأنه لون الشفاه صبغ

اللمى


على البيداء  نور في دعص

ندي يتندى

تعكس النور جمالا  ناظرا غضا

حبك غوى

وما رويت الغواية  تجلى 

حسن الرؤى

غدى حبي منها  مظاهر الهوى

حبيبتي أتى  من دونها 

الحب والرغد

قلبي ارتوى

كمال ابو فياض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي