اذكريني... انور مغنية

 أذكريني ....


بقلمي أنور مغنية 


أحببتكِ جداً فاعذريني 

هذا النبضُ بات يُقلقني 

ومن نفسي يعرِّيني .


أنا في نارٍ وأنتِ جنَّةٌ

وحوَّاءُ دوماً للأرضِ تُلقيني .

لن تعرفي معنى السقوط 

حتى تمسسكِ ريشتي وتلويني .


لا تسألي عنِّي فشراييني نزَفَت

والليلُ أسدَلَ ستائرَهُ فوقَ جبيني 

ولا تأسفي على عمرٍ مضى 

إسألي نفسكِ ولا تسأليني .


أنا غداً يتغيَّرُ شكل وجهي وملامحي 

لن تستطيعي حتى أن تعرفيني .

أنا سامحتُ منذُ زمنٍ

ما عاد عندي من العمر ما يكفيني .

إن عشت يوماً على أملٍ

وكنتُ لغيركِ ، لكِ الحق أن تنكريني .


حاولي أن تنظري إلى وجهي 

حاولي أن تخرجيني من ظنوني 

ولا تقولي بأني لستُ أبكي 

لقد أهديتكِ دمعي وجفَّت عيوني .


أنور مغنية  28 09 2022

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي