انا وانت... عبد الحميد ديوان

 (انا وأنت)


أنا في طريق الحق استاف الرضى

             فنسيم أحلامي سيوف ترتقي

نطرت تباريح الغرام مدامعي

              فازداد بوحي للهوى المتأنق

آنست آمالي فزادت بهجتي

            في نشر أحلامي فزاد تعلقي

ورسمت أيامي على جمر الغضا

           فتوهجت من فيضها المتألق

أرجو لأحلامي زمانأ يرتجي

          منها غرامأ أمره في الحدق

نسمات قلبي أزهرت في بوحها

         فانساب منها موقف الأرق

تاهت أسارير الأمان و أغدقت

         من نسغ رياها زمان العبق

يا بلسم النجوى أرحني في المسا

         فزمان أحلامي زمان الشبق

ونسيم أحلامي يعيد مباهجي

         أرفق بقلبٍ يا صديقأ يرتقي

ألزمت نفسي أن أكون مسالمأ

        لجمال خلق روحه لاتنتقي 


د عبد الحميد ديوان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي