حبيبي جئت متأخرا… كلمات الشاعر سليمان كامل

حبيبي جئت متأخرا !!!!
بقلم //سليمان كاااامل ...
*******************
إسأل
 كل ماحولك وحولي
يجبك
أن تعبت فيك أخباري
......
وفارقني
 النوم والسعد
وكل جفني
 من طول إنتظاري
......
وسل
تلك الرياح تجبك
كم
 فاجأتني بأوهام كإعصار
......
وشرفاتي
 كم تحسرت
من لهفة عليك
 عادت بالخسار
......
وتلك الدموع
 كم هطلت
تحرق القلب
من فرط اصطبار
......
وأنت
 كما أنت جلمود
قد من صخر
 من الحنين عاري
......
شغلتك
 دنياك عني عمرا
كنت لي
 فيها روعة إنتصار
.......
ونور
توهمته يضيء لي
وهو كي للقلب
 والعين بالنار
.......
فاض الكيل
 من همي وحزني
حتى التف بي
 فكان مداري
......
واسودت الدنيا
 فلم أحفل
بما أن  كنت عندي
 أو بمشوار
......
سيان عندي
 لم يعد وقت
أقضيه متابعا
أو متفاجئا بقرار
......
كنت
موعد صلاتي وعشقي
ضاع الوقت
 مابين أغيار وأعذار
.......
وليس لك
 قضاء عندي
وماء الطهر
 تدنس بسوء إحتقار
........
حبببي
 جئت لي متأخرا
بعد أن دخل الحب
 في الإحتضار
...........................................
سليمان كااااامل ....2019/7/30

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي