اعلل نفسي بالآمال...بقلم ضرغام حيدر

اعلل نفسي بالامال
بفرح كذوب
بسعادة سراب...
علك تأتي...من بعيد
انت هناك..
        بعيدة عن كل مكان عشقناه
كيف انا..
اينما اذهب..فيه ذكراك
بكل ازقة مدينتي لك فيها وجود
وكل اوراق شجيراتي انت فيها حياة..
انت ياحبيبتي
عبق مدينتي..
تراث وجودي..
والحلم الجميل ...
وهناك... تأخذالدموع كل خيوط النور مني....
تسود نهاراتي
آه ياحبيبتي...
         لوبكيت طول دهري
         ونحبت بكل ساعاتي
         وانييت بزمني
         وتنهدت بأنفاسي
لايكفيني حزنا لما انا به..
فراقك عذابا..
وبعدك مكانا...
.....يقولون لي ...انسى..!!!!
كيف انسى روحي وبها اعيش
                 فرحي وبه اسعد
                 وفائي وبه اسمو
                 ونجاحي بكل حياتي
كيف انسى غدي ومابعده وانت فيه كل التأريخ
بقلم
ضرغام حيدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي