باكر خلاص...بقلم امين الحنشلي

باكر....خلاص. ... باكر..!!!!

يامن... أنا .. قربك ,,تقول... لي... باكر
وأقول  على عيني ..وًالرمش.... والخاطر
لو موعدي باكر ..باكر. خلاص.. باكر
وأعود ...من غلبي...وأطوي. أسى... قلبي 
وأحن.. .. لأوجانك..وحسنك... الباهر
وأعود. .. لك...ثاني .ياقرة ...اعياني
والشوق ...والأشجان... ماشي.. لها... آخر
روحي. ...مني قلبي ...كم... لك.... تمنيني
وأنته  ..منى.. عيني. ... و الطرف... والناظر
وبالضنى. ..قلبي ...والشوق يصليني
يامن بلا  . ..طرفك....طرفي.... أنا.... ساهر
والبعد يضنيني ..كم ... رمت ... .تدنيني
وبالنوى.... يامن. ..متيمك. ...   صابر
كم ...قلت ...من عيني. ..وصلك تمنيني
وإن سرت..في وصلك. ....تقول. . لي...باكر
والشوق  .يصليني ....كم قلت. .لك. .حاضر
 . باكر  ...خلاص. ..باكر. ...والمر  تسقيني
وبالنوى.... يامن ..في عشقتك. ...صابر
واكتم أسى قلبي ...وأرضى  وانا. ...صاغر  .
وبالنوى. ...سالك. ..والدمع... في.. عيني
وانا فدى ...عينك.... وطرفك... الساحر
بعد النوى ..والبين. ...ليتك... توافيني..
وان ....قلت..    مش.... قادر. ..
باكر...... خلاص ......باكر.
///#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ
2014

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي