وردة للذكرى...بقلم ناريمان معتوق

وردة للذكرى/ناريمان معتوق

لا... أنا لست أمنية بين يديك
أنا لست أغنية تترنم بها شفاهك
 لحظات.... المغيب
أنا لست قصيدة حب
 تقرؤها شفاهك بشغف
وعندما تنتهي منها....
ترميها خلف رفوف الذاكرة
أرسمني كيفما تشاء.....
أحكِ لي قصة قبل النوم
عانقني كطفل صغير
 يحبو على ورق الحياة
إجعل مني أنثاك الوحيدة
إنتظر قليلاً...
أنا لست دمية بين يديك
أنا حلم تتقاذفه أيادي الصمت
 ليصبح حقيقة بين ذراعيك
تهدهده الأيام
فيصحو يتغزّل بعينيك
 وليل شعرك الأسود
 آه كم يتغنّى بضوء القمر
 وأنا أخاف الوحدة
أنا بلسم لجراحك ولأنين السنين
مهما ......حييت
سأبقى النبض لقلبك
سأبقى أجمل حلم لديك
سأبقى ذكرى جميلة
لم تخنها فصول الحياة
ولا ..... خريف العمر
سأبقى( وردة للذكرى )
طيفي وحلمي يسافرا حيث أنت
يلبسا من الخجل ما يقي فنون الحب
لكن بعيداً بكوخ النسيان
سأكون أنا وأنت مجرد ذكرى

ناريمان معتوق /لبنان
24/2/2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي