انه يوم ميلادي...بقلم عبير جلال

عبير جلال،،،،***
انه يوم ميلادي،،،،،***
ولدت انا في اخر شهور السنه،،،**
برغم انها شهور الخريف،،،،***
الاانهم اسموني عبير،،،،**
ظنن منهم اني سوف احمل،،،**
معنى اسمي واملا الدنيا عبير،،،***
كانت ايام طفولتي رائعه،،،**
احمل بين جنبات صدري،،،*
قلبا رقيق لا يعرف غير الحب والدفا،،،،**
كنت فراشه تطير في الاجواء،،،***
املا الدنيا هرجا ومرحا،،،**
ضحكاتي ترن ترتقي وترتفع،،،**
لعنان السماء،،،*
حياتي كلها براءة الاطفال،،،،**
مرت الايام و السنين والعمر،،،**
وكبرت وكبرت احلامي معي،،،**
تمنيت الكثير والكثير،،،**
كانت حياتي ممزوجه بانين،،**
مختباء بي ضحكاتي المتعاليه،،،،***
كانت دقات قلبي تهفو لامل ،،**
ليس بواضح امامي،،**
ولكني احلم بيه،،**
كنت احلم ان املا الحياه،،،،*
حولي بالحب والحنان،،،***
ان اؤثر في حياة من حولي،،،***
احلم بان اكون ايقونه الامل للحياة،،،***
مرت سنين كثيرة حاولت كسر عزيمتي ،،،**
مرت ايام عصيبه تخلع الحب من قلبي،،،***
تعرضت لاصعب الاختبارات في الحياه،،،**
لاانكر تاثرت حياتي فقد الثقه بمن حولي،،،***
ولكن هيهات هيهات انا اقوي.من اي تحدي،،**
تلك الظروف لن اجعلها تحطم حياتي،،،**
فانا اسمي عبير احمل رائحه الزهور،،،،**
كيف لااكون هكذا،،،**
لن تهزمني ظروف حياتي،،،**
لن تكسر عزيمتي،،**
ساظل عبير الزهور،،***
التي تبعث الحب في النفوس،،**
برغم الامي،،،**
سارسم بكلماتي اجمل الاشعار،،،**
ساكتب قصص وروايات ،،***
عن عذبات الحب وانتصاراته،،،**•
ساجعل اسمي على مسمي
واكون ايقونه السعادة،،،***
في حياتي وحياة من حولي ،،**
انه يوم ميلادي خريف نعم،،،***
ولكنه في حياتي ربيع،،،**
يزدهر باجمل الابتسامات،،،**
بقلم عبير جلال،،،28-9

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي