بسمة الصباح...بقلم حسين علي يوسف عبيدات

بسمة الصباح ... صباح الخير ...
اسحبوني من أرض لا تعرفني
من دنيا لا تعرف سوى تعذيبي
آه منك يا حياة ضاع فيك نصيبي
أنا الحب المغلف بثياب هوى
من نار تلظى تحرقني توجعني
فألعن كلمات حبيبتي و حبيبي
انزعوا من صدري رمح أحقادكم
يرشق في قلبي فيشتد نحيبي
أنا الحب الضائع بين الأوهام
تمزقني أكاذيبكم و تنثر أشلائي
نفاقكم يخنق أرضي و سمائي
شوهتم ملامحي فنسيت سماحي
و غرقت في بحور هوى و سراب
قطعتم وريدي و سفكتم دمائي
كيف أعود حيا و ألملم أجزائي
رماني الجنس في قبور النسيان
ما عدت سوى طريقا للبهتان
صرت العري و التعري و لحظات
يؤمن القلب فيها بشهوة
تحلق في فضاء الرغبة و الإدمان
هذه الحقيقة فالحب مات
و بالجنس صار التعلق و الإيمان
أنا الحب الضائع يغرقني بكائي
أحزاني صلاة و صلاتي آهات
يتوق  البشر  لحناني و دفئي
و يتوق لموتي و فنائي و إقصائي
آه يا بشر من تناقض أعمى
يذيبني و في النار يحب إلقائي
هجرت دروبا كانت فيها بدايتي
انتهت قصتي و بدأت نهايتي
كيف أحيا وسط الأكاذيب
هل ستروق لي حياتي
أنا الحب بدون صدق
تضيع في الدنيا أنفاسي
كلام في الحب لا يحب العبث
لا أقبل كلاما يمزق إحساسي
أنا الحب صرت وحيدا
بعد ما سطعت أفراحي و أعراسي
أنا المنسي الممزق
في صحراء إتعاسي
صحراء هوى يدمرني
و يمزقني فيها العابثون
وينهشون لحمي و
يتلذذون بافتراسي ...
صباح الحب الضائع ..
صباح الخير ...
حسين علي يوسف عبيدات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي