ايها البعيد....بقلم د.رسمي خير

أيها البعيد
===========
لم أخبر أحدا بمجيئك
سوى ظلام ليلي
وجدار صمتي ..
..وضياء شمعي
ووسادتي التي كنت أروي
لها قصة حبك وحبي
ألا ترى ورودي
أنثرها لك على مهجعي
لأعيد لك زمان الأول
عندما كنت تناديني
يا حبيبتي
==========
غدوت عني
واليوم أنت بقربي
ألم أقل لك
أن جميل عطري
سيعيدك الى أحضاني
حبك فاق قساوتك
....جعلتني أهذي
دعني أزيدك بيتا من شعري
ألا تعلم اني ملكة في حبي
منحتك قلبي وعشقتك روحي
اذا كنت وردة متفتحة .
هذا ربيعي
قد أهجر العالم
من أجل حبك
سأصنع لك سريرا
وشاحه ردائي المخملي
حينها لا أستطيع النوم بدونك
لتكن يا حبيبي هذه الليلة
ليلتي
لا أريد ثررة
من كلام لا يجدي
ما دمت بقربي
بين أحضانك أغمرني
وأغدق علي
بقبلاتك لكي تنسيني
دموعا كانت في ظلام ليلي
لهيبها كان يحرقني
هجرت عطري
و أطفأت شموعي
لا أريد أن أرى
صورتي في مرآآآتي
وأشكي لها ما حل بحالي
يكفيني اني
كنت أراك في منامي
تقول لي
سأعود اليك يوما
يا سر الهامي
بدونك لا ربيع
في حياتي
انت البداية
وأنت نهاية أحزاني
عندما أغادر الدنيا
يكفيني وجودك أمامي
يا امرأة تجسدت
معك كل أحلامي
============
آآآآآآه كم تبدين مثيرة الليلة
قد عادت لي الذكريات
بدأت تسرد لي
والكحل في عينيها
رأيت حبي فيها
سأضع نفسي بين يديك
أنت ظلي وشمسي وقمري
كم تبدين مثيرة الليلة
يا حبيبتي
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي