طلبت منه الرحيل

.طلبت منه الرحيل ولم يوافق...
فرحلت انا عنه....
حاولت جاهدة نسيانه ولم افلح...
طلبت منه العوده ولم يرضخ...
توسلت.عودته لكنه ابى العودة وقال...
ان سالوك عني ..
.قولي لهم قد رحل..
وانا من طلبت منه....الرحيل..
وحبه قد اعتزلت...
وافرحي حبيبتي وارقصي...
فاني لطلبك قد لبيت.....
ولغيرك ما احببت.......
اطمئني حبيبتي انا لعهدي وفيت...
ولغير قلبك حبيبتي ما هويت....
اليوم اصبح رحيلي حقيقه......
اسيرك اصبحت انا واسير ظروفي..  ....
ارجوك حبيبتي...قدري ظروفي.. ...
انس رقمي . لا تتصلي بي على الخصوصي...
.لحبك  قد  اعتزلت.. ...
حبيبتي..ان سألك الليل عني......
قولي له قد رحل..... في وضح النهار..
حتى لا يحرجني بالسؤال.....

........................................................... ......
اين انت ايها القمر.؟؟؟؟..النجوم تسالني.في وجل...
لما حبيبك رحل...؟؟؟؟؟
بعد كل هذا الحب..
الا يشعر بالخجل..؟؟؟؟؟.يا له من نذل....
تركك ورحل....!!!!!
اجبتهم ....
 حبيبي ليس بنذل بل هو كل النبل....
انا من طلبت منه الرحيل..
.انا من ارقني الليل الطويل....
...انا من اااذيته ومن صدمته......
كنا والليل والنسمات نتسامر.....
اذا ما نسمة اطارت خصل شعري..
..وبعثرتها...لمها وقاتل النسمات..
..وبيديه الحنونتين....جدل الشعرات...
...وضمني بذراعيه ليدفئني...
وعن عيون الليل يخبئني......
بسترته السوداء يلفعني....

................................................ .      ...............

ماذا جرى لي كي اودعه واطلب منه الرحيل..
رحماك ربي فانا لا اطيق البعاد.  ...
ولحضنه اشتاق..........
وللمسة يديه احتاج...........
حنانيك...عد الي ...........
انا غيرك لا اريد..........
وعن حبك لن احيد............
.انا من طلبت منك الرحيل .....
. وانا من تريدك ان تعود......

بقلمي.ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي