الحب تأمل ناسك
===========
انصت دوما
     الى موسيقى الصمت
والى ما يقوله الليل
نظراتك السحرية
         أنارت حياتي
تبدو الحياة بدونك
        كأرض قاحلة
ووجودك بقربي
        تكون الليالي ساحرة
سوف أتبعك في كل مكان
وسيبقى قلبي
       يعزف لك أجمل الألحان
لديك سحر جذاب ....
       لا نقاش في هذا الكلام
=============
ماذا أصابك 
هل أفقت من سكرة النسيان
أم انك تهذي في الكلام
بالأمس كنت لحني
وقعت في حبك
غادرت وتركتني أقاسي
 من ألم الفراق
و أثرت لهيب شوقي
اليوم القول لي
 سأقول لك من أنا
عندما ينتشر سحري
 لم يكون أحد في مأمن
أنا كالزهرة ناعم  ملمسي
أنا حركة الرعد والرياح
 ليس له مثيل عطري
أنثره لمن أشاء
أما أنت ...........
ليس لك فيه ود ولا مد
وحين يدك تمتد
سيصيبك الموت
 ستقضي لليلك بدون نوم ....
وقارن الأمس باليوم
==================
بقلمي الأديب . رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي