الصمت وحده خالد


بالقرب منك
سأجد نفسي بمرور الزمن
أشعر أحيانا
انك خلقت من أجلي
أنا أنتظرك هنا منذ زمن طويل
كيف أغادر
وأنا أعرف أحلامك
لا تقل وداعا
ما هذه الأنانية منك
قدماك لا تستقران في مكان ما
========
اسمعني أيها الهائم
لما أنت أنعزالي ومتحجر
اسمعني أيها الباحث
الرياح الشرقية الباردة
تراقبك في بردك
أنت روح حرة... وكائن طائش
عد ....
الورود تنتظرك في دربك
عد جذورك تناديك
تمضي الليالي
كقطار مسرع في نفق مظلم
لماذا لا نجعل البرق
أشد رومانسية
التغزل في سيكلفك غاليا
حبي سأحتفظ به
سأشعر به من أجلك فقط
========
عد الي
سأمنحك جزءا من قلبي
تعال الى ذراعي
دعنا نتحاضن بحب
أغمرني وأمطرني والا
سأموت أنتظر
===========
بدون موسيقى الأسماك نبكي في البحر
حتى في الأمطار توجد موسيقى
في كل الاتجاهات والزوايا هناك موسيقى
أنظر الى وجهك الجميل
أستمتع بوقتي
والعاشقون يرقصون معي
=============
كفى لا تقل وداعا
جعلتني أفقد صوابي لحد بعيد
لا تدعني أعوم في الأحلام
يبدو أن العقل شارد في البرية
والأوراق حوله
النهر يصتدم بضفتيه
قد تهب العواصف وتزول
الصمت وحده الخالد
===========
جفت دموعي
ولم يعد في أعماقها
ماء يشفي غليلي
كنت مبصرة
والجمال من حولي
رحل كل شئ
وبقيت صورتك هي أمامي
حتى تنتقل روحي
وترحل معها أحلامي
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير
من كتاب ندى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي