ااااه من لحظ عينيك كم اشتهي.................
نظرة تزيل الهم عن قلبي وتروي..............
لي شوقي ومنها رضاك ابتغي.................
يسموني سارقة وانا المسروقه والنبي.......
يقولون عاشقة وكلمة عاشقة لا ابتغي...........
انا اكثر من عاشقه انا مارقه..في حبي ل النبي...
صل الله عليه والملائكة وكل خلقه.....................
بعد تسبيح وتحميد مقرون بالصلاة على النبي..........
يا من بكى الجذع الاصم لفراقه.وانشق القمر لاجله...
يا من تنزل القران باسمه معجزة محمد في خلقه....
يا من نوره شق الغمام يوم مولده.......................
يا من عرج الى السماء بغير مصعدي....................
لحقته صخرة كان عليها واقفا مستعدا للعروج محمد ..
فاشار اليها ان اهدئي  ساعود اليك مجددي..........
فاظعنت للامر تلك الصخرة......  ......................
ولا زالت موجودة في القدس مبرهنة صدق محمد.. .........
في السماء اسمك احمد وفي الارض محمد ................     
ولا زالت  الفرائص لاسمك تهتز وترعدي.................
محمد صل الله عليك يا خير الورى.................... 
لشربة ماء  من حوضك ابتغي ان اشربي.... ........ 
  

بقلمي ...ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي