أبصرت عينيك تبرق فيها تباشير الهوى
وخديك توردت بلون الزهور الاحمرا
والشعر القى جدائله على الكتفا
فاشتهيت رحيق شفتيك لاسكرا...
انثيت لاقطف من الشفاه قبلة...
ودخت وارتميت من فرط الهوى
عطشان عشقا يا عين وردي انا..
قد شربت الكثير وذقت المرمرا
فما ارتويت من ربيض الشفتين
ولكن سكرت من حلو اللما.
بدأت في حبك وعشقتك .
يا من ملات علي بالحب كياني    ....
كنت مليكا بل كنت سلطان زماني....
الى ان التقيتك تغير علي حالي.. 
اصبحت مشردا لا الوي على احد....
وضاع مني ملكي وضاع سلطاني...
اورثني حبك يا سيدي سقما....
لم اترك حكيما ولا دواء يداوي.....
وجربت كل الوصفات ولم افز..  .
بوصفة تشفي لي اسقامي.. .
اصبحت مجنون حبك في الطرقات متسكعا..
استجدي صوتك همسك من ثاني...  ...
لكنني ما عقلت ولا عدت من جناني...
ماذا عساي اقول لو طيفك في المنام اجاني..
وصوت همسك وشوش في اذاني...
يا ليت حبك ما كان ولا تعلقت فيك...
تمنيت يا شقيق الروح و يالي بالروح اغليق...
ما تفارقني ولا افارقك ولا اشمت ....
الاعداء فيي ولا فيك...

بقلمي.ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي