📝 أعلن أمامك استسلامي...!📝

أمام شفتيك...
أمام نهديك...
أمام عينيك أعلن استسلامي...!
وكيف لا استسلم...
أمام أسلحتك الفتاكة...؛؛
ياسيدة أحلامي...!

كيف لي ان انتصر...؟!
وكل أسلحتك...؛؛
تجبرني على الخضوع...؛؛
اليوم ...وكل أيـــامـــي ...!
أنا اليوم وعن طيب خاطر...
أعلنك محتلة ...؛؛
وأعلن أمامك استسلامي...!

ياسيدتي...
كنت قويا قبل ان اراك...
وقيل لي أني كنت جبارا...!
ولكن لااعلم اليوم ماجرى لي...
عندمارأيتك صدفة بمنظاري...!

احبك...
لانك احييت أحلامي...
وقهرت في الحب اوهامي...!
احبك...
ولأنه لم تعد لي قوة...
امام جبروت أسلحتك ...
انا اليوم أعلن استسلامي...!

وأعلن ان لا تاريخ لدي...
وأنك يوم ميلادي...
وأنك فرحتي وكل أعيادي...
وأرمي في مزبلة التاريخ تاريخي!
وأعلن ان لاجغرافية تعلو على جغرافيتك!
وان جغرافيتك تكفيني...
واني لن أوجه الا لشفتيك صواريخي...!
وأنك منذ اليوم جغرافيتي وتاريخي ...!

فقدت ذاكرتي...
يوم غزاني حبك...
فاعذريني...؛؛
ان لم اتذكرك الا انت..
ولم أحب الا انت...
ولم ارى الا انت...
يامن جغرافيتها تغريني...!
وامل الوصال فيهايحييني..!

احبك ياملكة حاضري...
يامن سرت نظرتها خاطري...
احبك يامن تمنيتها لو كانت امسي
وعليها اصبح وأمسي...
احبك في سري وهمسي...
احبك في صخبي ياشمسي...

احبك وانتهى الامر...!
فكيف امام حضرتك...؛؛
وقد طببت آلامي...؛؛
أن لا ابعث لك بسلامي...؛؛
وأعلن اليوم استسلامي...؟!

🖊 بقلم ذ شعيب الحروكي  🖊

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي