عتاب للحبيب

اتعبت قلبي وما في قلبي سواك
عذبته فنزف من دمه الصاف     

والجرح يوجع في الجسد اصابته
فكلهم عاذل مستعتب شاك

يا من لك الحب في قلبي اخبئه
انى تنام بملئ العين جفناك

وكيف تنسى هوى كنا نجود  به
الا تذكر كم من لثم  عشقه فاك

وما لذة العيش الا حين تجمعنا
فيه الامال تترى في محياك

اسائل النفس يا غلاي لم رضيت
نفسي الهوان لها مذ وقعت بهواك

قل لي ولا تكتم عني من القول
شيئا فاني مغرمة مفتونة بعيناك

يحن القلب حاملا للحب محبته
وانت القلب والحب والعين تهواك

تزود من العشق فاني مرتع خصب
وانعم بما  الله من خيره اعطاك

 واشرب زلال الماء ان كنت ظمئا
واظفر بذات الدين تربت يداك

ما طاب عيش بلا كد ولا تعب
هذه الدنيا قد حفت باشواك

يطيب لي العيش والايام تجمعنا
على ثرى ارضي انال شهادة واياك 

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي