احببتك ولا انكر اني احببتك
احبتتك وانا التي عن الحب عازفه
عاهدت نفسي ان لا احب
لكن لا اعرف كيف احببتك
تملكت قلبي وانا الشديدة المراس
القوية  الشامخه بين الناس
دق قلبك باب قلبي
ففتح له ابواب حجراته الاربع
لم يخاف ولم يتروع
باحضاني اخذتك
وعلى.نفسي قدمتك
احببتك طوعا وبملئ ارادتي
لم يخيفني حبك
وقلت انت لي وانا لك
يا من ملكتك قلبي
بالله لا تجزع
وعن جبي لا تتمنع
لا تكن كيوسف لزليخه
بل كن  كجميل لبثينه
اوقيس و ليلى وروميو وجوليوت
حبني ولا تبخل وابلي بلاء حسنا
ابقي عيون الليل مفتوحه
ولا تغلقها ربما اتيك في الظلام
واحكي لك حكاية ليلى والذئب
واروي لك  قصص البطولات
كالزير  سالم  وعنترة بن شداد
والشاطر حسن والسندباد
حكايات لها هدف ليست  كباقي
الحكايات
وقصة شعب عانا من ظلم الاخوات
بيعت ارضه بالدراهم  والدولارات
ولا زال يعاني من كثر  الزلات
احببتكَ وانا التي
 عاهدت نفسي ان لا احب..
رغم خوفي من الحب.
الا اني احببتك
عندما تغيب عني الهو مع صورتك
كطفلة تلهو مع دميتها
لا تغادر  حجرها حتى في الليل
احتضنك في احضاني لانام
قريرة. العين 
الى الله اشكو لوعتي
  وارفع اليه شكوتي
عله ينصفني من احبتي
نعم  احبك يا من بحبك كبلتني

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي