**إرهاصات قلم **

تعبت اداري هوسي
معك تبعثرت كل خيوط حياتي
نسجت منها قديما اروع قصة عشق
 معك تأججت رغبتي  الجامحة ....
 كنت  دفئ سنيني  ووطني الام ...
أخرست كل الألسنة...
التي وصفت الحب بالوهم ...
كسرت كل الاقلام ....
التي صورته رذيلة ....
قطعت كل الكتب والصفحات ....
التي هاجمته ....
أعدمت كل الأحلام .....
التي أظهرته وهما ...
 فالحب عندي ..جد الجد
الحب عندي ...قانون حياة ...
احترام.... سبق الازمان 
ثمار... ستقطف عندما يحين الاوان ...
 حبي... كان علتي المعلولة ...
الم ،حنين ،آشتياق
  حبي ...كان مصير تغيرت على يديه مقاديري ...
قال عمر ابن الخطاب كرم الله وجهه
 (ولكنها القلوب ياعلي ،
 إذا صفت رأت )
وانا ألجمت كل من اتهموا حبي
لقد كان خالصا لوجه ربي 
/ حليمة نور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي