الفجر يقترب.... سليمان كامل

 الفجر يقترب

بقلم // سليمان كاااااامل 

****************************

ونفسي...... وإن غفت عيني تضطرب

كأن بها نارا............ وأنا الذي أحتطب


ماذا في................. هذه الدنيا له قدر

حتي أهتم له............. وأوليه مايجب


مالي أقيم ..........وزنا لمن لاقيمة له

وكأنه بيديه .......لي الماس والذهب


مل قلبي................... من ترداد وجعته

ومن أوجعني........ شغله اللهو واللعب


أحقيقة.......... هي الدنيا التي نحياها؟

أم أنني المشؤوم....... حظا وله الطلب


أتعبت نفسي............. في غير موضعها

شأن كل جاهل....... في الحياة مغترب


ليست لمثلي........... أحيا لها أم ياترى؟

أنا المغيب .......بهم غيري له أنتصب


متى أرتاح... وألقي عن كاهلي مابي ؟

فالنفس ملت... وتاقت كغيرها الطرب


حييت العمر............ أدفن ذاتي لغيري

فالحظ حظي... ولغيري الفوز والغلب


آه.... ..وهل في الآهة راحة من وجع

ومن مروا قالوا أوشك الفجر يقترب

****************************

سليمان كاااااامل...................... الأحد

2024/9/8

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي