جنون الحب... احمد بازار

 التاريخ: ٠٨‏/٠٩‏/٢٠٢٤

--( جنون الحب )--

أنا مجنون في حبك و جننا جمالك

و ما معي كل يوم  إلا حب وصالك

وياريت لقيانا إقترح يوم الخميس

الحب عندي مثل حب ليلى وقيس


بحر الهوى والعشق ذا كله فداء لك

و نشوف في  القبله طلع إلا هلالك

ما في معانا غير  بس  أنت جليس

الحب عندي مثل حب ليلى وقيس


بروحي فديتك مال عذالي و مالك

ما اجمل الرملة وجلسة في رمالك 

خبرت كل الناس في واتس وفيس

الحب عندي مثل حب ليلى وقيس 


جبر الخواطر  يوم  تصفالي حوالك

و نعيش في دنيا الهوي داخل ببالك

كلما فتحت الباب حس قفله عسيس

الحب عندي مثل حب ليلى و قيس 


و ياحلو  تعجبنا  بجم محلى دلالك

و كل مامعي مملوك لك كله حلالك

وما يهمنا با جيب  كل غالي نفيس

الحب عندي مثل حب ليلى وقيس 

د/احمد بازار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي