أنت لي... سليمان كامل

 أنت لي لست لسواي

بقلم // سليمان كاااامل

************************

ومالي سواك

في الوجود أحبة

كالنسيم بدونك

لاتستقيم حياتي

وكالورد حبيبتى

إن داعبه الهوى

زادني عطرا

فوق ما تشتاق ذاتي

احبك ولو

باعدتنا السنون قهرا

أحبك وفي

هواك متيم النظرات

فإنني إن

داعبني الكرى رأيتك

بين أجفاني

حلما رائع النبضات

وإنني إن

أفقت من نومي فأنت

على رأسي

كعصفور متهلل  النغمات

لحياتي أنت

أجمل أغنية تطربني

تبث في نفسي

الآمال الباهرات

فاشراقة من

وجنتيك على قلبي

تنير القلب

وتزيح سيئ العبرات

لك عندي

أطيب منزلة وأرفعها

مهما عارضتنا

سلاسل من العقبات

أحبك ولو

قلتها كتسبيح الحصي

ماكفاني حصى

غالب الفلوات

أحبك حبا

يجري في دمي طيبا

وفي أنفاسي

عطرا يحتل جنباتي

دعاء.... بيني وبين ربي

لكم دعوت أن تكوني فراتي 

***************************

 سليمان كاااامل.... الأربعاء

2024/9/11

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي