سمراء.... عادل ابو الفضل

 ( سمراء )

،،،،،،،،،،

في زحمة الأوتار 

التبسَ صدى النداء 

أنا أَكْنِي  الغناء

 ( سمراء )


ما بال نردي

ينظر إلي نظرة...

 التعساء

كان بكفي ...

وأنا أرتل الدعاء !


وسيجارتي

تكنُ لي كل العداء

أشعلها..

تخرج الكلمات من رئتي

خرساء 


عذراً يا أحلامي ....

قد ملأ السراب ضلوع

الخواء ؟

و سهامي  ...

تبحث عن حور تحت

السماء


و الخمر

حين خاصم العنب... 

نبت للكأس كف

 رياء !

فلا عجب

من أعمى يحدق 

في الأشياء 


سواقي عشقي

قد ملت الدوران دون

ماء

والحب لغة

لا تعرف  الجفاء


أ يولد طفل الحب

 ليجهش

              بالبكاء !

ام يتسول قلبي

الحب من ذكريات  

المساء

 

في زحمة الأوتار 

التبسَ صدى النداء 

أنا أَكْنِي  الغناء

 ( سمراء )


قلمي عادل ابو الفضل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي