جئت لي... اميرة وردة

 جئت لي ...بعد دهر

كنت فيه حلم ....واماني

جئتني نبراس اضاء لي

حياتي ...

وانار ما كنت فيه من ظلماتي .

جئتني وحيا..... يبعث

الانس شجي النغمات .

عطرك الفواح. ....يغمرني

يفتح للدنيا حياتي. .

عطرك ....بلسم دائي .

ومجيئك امنياتي .....

واذا ما سكن الليل .. .

واغمض النوم  العيون ..

وتجلى القمر الساهر ...

كنت طيفا  .... جميل الظل

حلو العذبات ....

تهادت لي كلماتي كخفاف الحرير

وانا لا زلت اكتبها في صفحاتي ..

وعلى شرفت الاحلام ...

كنت طيفا لذيذ ...

يناجي القلب بين عينيك

نجوى الصلوات  ..

جئتني بعد حلم ...وانتضار

ترنيمة شوق بدمي يسري

الى يوم مماتي ....

كنت وحي شعري .  ..

صغته من احلامي وامنياتي .

جئت لي باقة ضمت افانين

الورود  والزهور . .فاحة بالعطور .

جئت لي ..من ضوء النحور ..

باقة وهاجة شع فيها  النور ....

وتلاشت  ظلماتي

(  ا ميرة وردة)

((( بقلمي))))

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي