ناعمة ورقيقة... مصطفى ديموك

 ناعمة ورقيقه

         كيف لي لا اعشق حسنها

         وانكر صباها

         بين النساءهي الاميرة

         وبسحرها وجمالها

         لا احد سواها

         بين شفاهها تغفو الورود

         وجنون الليل في عيناها

         على صدرها احلام رضيع

         جل من كونها ومن حلاها

         ريم اذا خطت وتهادت

         غيداء ان رمت وصالها

         هي الحنان ان كنت معاها

         تغزو الفؤاد بنظرة

         وتسبي الروح في محياها

         العطر في انفاسها وجل

         كما الورود وحين سقياها

         اي رحيق واي شهد اهيم به

         معتق الخمر في شفتاها

         فكيف لي لا اعشق حسنها

         وكيف لي نكران صباها

         ____________________

         مصطفى ديموك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي