انتهيت من البكاء... فرجاني شحات

 انتهيت من البكاء 

****************

انا ذاك الطفل يا فلسطين لا وقت للبكاء 

لا وقت لتنكيس الاعلام 

يستشهدون كي يبقي النضال 

العلم بين مراره النكبه والنصر 

وخيط من الحب ينسج لك 

سيف طويل وخطين من الدماء تسيل 

لأ وداع لك امي اليوم .....بل رحيل الي الجهاد 

لا تبكين ولمن تبكين ..... علي أبواب القدس شهداء جالسين 

دماء اطفالك في الأرض ونقوش اسمائك بالسماء 

وانت طول العمر تحملين جهاد السنين 

كيف نراها ويصبني العمي دهرا من الزمان 

انا ذاك الطفل

يصيخ تاريخ الأجداد من جديد 

فالعصر لي والحق لي والنصر لي 

هذه خرائط امتي وجغرافيا عروبتى 

فلا تسند همك الي غريب عنك فتشقي 

الهم عربى .....لهم .... هم امه الههم 

والطفل والطفله الصغيره المعذبه 

والكهول من الرجال والنساء يقتل كل هذا 

انا ذاك الطفل 

احمل الأمل يوما بعد يوم كل طلوع شمس

كاتب/فرجاني شحات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي