أنا من هنا وهناك...، رسمي خير

 أنا من هنا وهناك

حملت معي الذكريات

لي بيت وحقل وبستان

ولي حبيبة

جمالها مسجون في فنجان قهوتي

وتلك النوافذ المؤصدة والجدران

رغم الحصار رائحة عطرها تفوح في كل مكان

تمسح صرخة طفل ذاهب الى الله

بقيت أنا وفنجان قهوتي وصورة حبيبتي

نكتب تاريخ هذا الطوفان

وأنا لا ادري هل تزيد السماء

وهل هناك متسع في باطن الأرض للفراشات

والطيور المهاجرة لا تعرف لها عنوان

لا أدري هل أنا أم هو أم هم

من صنعوا الطوفان

الذي كنا نرسمه منذ كنا أطفالا

كانت بدايته هناك

واليوم يكتبه قلم شاعر

وبحر أمواجه تتراقص كالجان

على صرخات الأمهات  خرجوا من قلب الدخان

على صداه انكسر الفنجان

خرجت مسرعا أبحث عن حبيبتي

وجدتها في قلب الطوفان

الذي اصبح لكل انسان عنوان

===============

بقلمي الأديب رسمي خير


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي