انا وانت قصيدتي... رضوان الاكحلي

 أنا وانت قصيدتي ..... شِعرى


أنا والليل لا ندري


تُهامس لوعتي سِراً 

أنا المشتاق ياعمري

أنحنُ بُحور نازِفة بالحُزنِ

لترقص دمعها شجناً

تُقاسي لوعة الأحباب

تُحاكي وحشة الليلِ 

فتشكو الليل للفجرِ 

عزيزي أحبك وأنت ما تدري


نعم أشكو البين والأهات 

نعم أبكيك ياعمري

فهل لي بقايا وطنٌ في قلبك يا قلبي

 نعم

أركض نحوك بهرولةٍ

فأنت الروح ياقمرِ 


كيف لي أن أعلم 

بنبض الشوق يقتلني

أموت كل يوم ألف مره

فهذا الصمت يقتلني 

فأستوحيه من غُلبِي من قهرِ

فهل تدري ياعمري

أنا المُحتار في أمري

أنا العاشق لأحزاني

أنا المحتاج لك روحي

أنا والشوق كالجمرِ 

على موعد لقاء عمري.


                                   🖊 رضوان الأكحلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي