صباح الخير... سماحه حسون

 صباح الخير يا شهد العسل 

صباح الخير... ابتسامتها لطيفة تشدني 

وعينيها بحر من بحيرات شعرية... 

وصوتها أية جمالي وكلامها نقي صافي وفيها من الحسن أية 

وحبال صوتي من جديلة جدائل شعرها الحريري المنسدلة على كتفها وظهرها كلما نسجتها غنت رقصت على خصر الجميلة أحرفي.... صوتها أتعبني وارهقني

كلما طردته يعودي لي من الف باب وشباك ويفاجني بغتة 

أنا لا أقول حرفاً عبثا فعينيها تغزلت بأحرفي 

ادمنتك ومت عشقاً 

فكيف لي أن أكون خيالا وعابرا

أنا لا أكتب فقط أنا أحقن لب حروفي وكلماتي بحبر دمي  فانقشك على جدار قلبي... 

ولأجلي عينيكِ أقمت حربا وهمزت فيها كل عشاق من عشاقك غريباً من البحر إلى  النهر 

وأنا لا أعدّ ُ النجوم فقط بل أعدُّ أوراق الأشجار والعصافير 

وحبات الثرى والمطر وقطرات الندى والثلج لأبحث عن أربعينك وأجمعهم وأجدهم كلهم في قلبي ويحبونك... 

فاقتلعيني من كل جذر من جذوري فأنا في الأرض بلا ثمر ولا  زهر واحمليني على كتفيكي بين راحتى يديكي ومن ثم أعيديني زرعا ينمو في حقول اضلاعك ويثمر بين أنامل عينيكِ 


صباح الخير يا شهد العسل 


سماحه حسون  رحيل القوافي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي